الجمعة، 29 يونيو 2012

جـرح غيير متوووقع,





  لم تؤلمني كلمة الوداااع والفرااق بقدر ماالمني جرح لم اتوقع حدوووثه
  بعدما جعلني كتاب مفتووح بالنسبه له ....اصبح يجرحني بكل شئ
  لم اعد استوعب مايحدث لي في هذه الساااعه
  هل معقوول مااايحدث؟
  هل معقوول ماسمعته منه؟
 هل معقووول هو يجرحني؟

ولمااا يكون غييير معقوول...هم هكذاا اصبحووو بقلوب قاسيه
 اصبحت اشعر ان الكل اصبح بدوون احساس
 اصبحت لااعرف من الصادق من الخأئن
 الهذه الدرجه انااا كنت مغفله معه....
 لاااااا لم اكن اناااا مغفله....بل هووو السبب بماا حدث
 انااا لم اخطئ معه ولكن ماااذاا حدث......(يــااارب)

 كنت احرص على اسعاااده دايماا....وهو حريص على جرحي
 كنت بيوم اعتبر له هيييبه بقلمه....ولكن بعدماا عرفته تغييير كل شئ
نعم تغييير كل شئ .....كل شئ ....

 اصبح بالنسبه لي زياااادة للالم والجرح ..... ولكن الم مستممر 
 ودعت بعدهاا الراااحه....اصبحت ارى كل شئ بااحلامي 
 يوقظني حلم مزعج فااتذكر كلامه فااقوووول (يــااارب مالـي ســوااااك)
 مالي سواك من بعد البشر من بعد الالم اصبحت مشتته تااائهه خاايفه من كل شئ
 
 (ياااارب لااريد شئ غير عفوك ورحمتك...لاااااريد احد يفهمني ولا يصدقني
 فاانت خيير شااهد علي باالدنيااا والاخره...
 ياااارب سوف اترك كل شئ لهم دعهم يستمتعون بحيااااتهم
 سوف ابعد عنهم بكل الطرق سوووف ابتعد لالخوفي منهم ولكن خوفي على نفسي اكثر
  ولكن يااااارب كن معي ساااعدني ع محو كل شئ من قلبي المكسور فاانا لم تعد
 لدي طاااقه لااستوعب مايحدث معي......)
  ((اللهم من اراد بس سوء فاااشغله بنفسه,اللهم من اراد بس سوء فاااشغله بنفسه,
  اللهم من اراد بس سوء فاااشغله بنفسه,))
  

هناك تعليق واحد:

  1. مساء الغاردينيا
    من يحب بصدق لايجرح
    ومن يحب بصدق يسامح "
    ؛؛
    ؛
    كوني بخير
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    Reemaas

    ردحذف

لاتامن الدنيا ترى من يامن الدنيا غبي